بدأت الحملة في 20 اذار 2024

حملات غراس الإنسانية

كل تبرع سيصنع تغييراً كبيراً في حياتهم

مسجد العزة

$0 of $75,000 raised
$
Plus an additional to cover gateway fees.
Personal Info

Credit Card Info
This is a secure SSL encrypted payment.

Donation Total: $100.00

 

مسجد العزّة

بسم الله الرحمن الرحيم

(إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ فَعَسَى أُولَئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ) [التوبة:18].

في بيت الله، تجتمع قلوبنا على حُبه وطاعته. فهو المكان الذي يشعرنا بالسكينة وبقربنا من الله عز وجل ونحلم بالجنة التي ستجمعنا به إن شاء الله. فكم تطمئن قُلوبنا إن بُشِّرنا بالجنة؟

قال عثمان رضي الله عنه: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: (مَنْ بَنَى مَسْجِدًا لِلَّهِ بَنَى اللَّهُ لَهُ فِي الْجَنَّةِ مِثْلَهُ)). قال ابن حجر: فِيهِ إِشَارَةٌ إِلَى دُخُولِ فَاعِلِ ذَلِكَ الْجَنَّةَ، إِذْ الْمَقْصُودُ بِالْبِنَاءِ لَهُ أَنْ يَسْكُنَهُ، وَهُوَ لَا يَسْكُنُهُ إِلَّا بَعْدَ الدُّخُولِ.

في أيام شهر رمضان المبارك التي يضاعف فيها الأجر، نطلق معكم حملة مسجد العزَة في مجمع طارق السكني لنؤمن لسكان المجمع مسجداً يُسهل عليهم القيام بطاعاتهم ويتيح لهم فرصة التعلم عن ديننا وقرآننا.  كما سيكون مركز تعليم مؤقت ريثما يتم الانتهاء من بناء مدرسة مجمع طارق السكني.

تم اختيار اسم مسجد العزّة لأن أحد أهم القيم للشهيد طارق كانت الحفاظ على كرامة المستفيدين وعزًتهم ورفض القيام بأي عمل قد يذلهم أو يهينهم لأي سبب من الأسباب.

يمكنكم المساهمة بإعمار مسجد العزّة بأي مبلغ مهما كان صغيراً وسيكون لكم صدقة جارية بإذن الله.

عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته: من علم علما، أو أجرى نهرا، أو حفر بئرا، أو غرس نخلا، أو بنى مسجدا، أو ورث مصحفا، أو ترك ولدا يستغفر له بعد موته»

القيمة: 100$ السهم الواحد

الهدف: 75,000$

 

 

يمكنكم ايضاً التبرع للحملة عن طريقة Launchgood بالضغط عالصورة ادناه